أطلق بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، تصميماً جديداً لموقعه الإلكتروني، لدعم كل من الباحثين عن وظائف وأصحاب العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويركّز هذا التصميم الجديد على تحسين تجربة المستخدم وفاعلية الموقع، إلى جانب توفير جميع الأدوات اللازمة للتوظيف أو البحث عن وظيفة والتي يمكن استخدامها بسهولة.

ويركز قسم البحث عن عمل في موقع بيت.كوم على أكثر الأمور أهمية للمهنيين في المنطقة، ألا وهي العثور على وظائف وإنشاء سيرة ذاتية والتقدم إلى فرص العمل المتاحة. ومع توفر أكثر من 10,000 فرصة عمل في الموقع بشكل يومي، سيساعد التصميم الجديد لبيت.كوم جميع الباحثين عن عمل على إيجاد وظيفة مناسبة وبدء مسيرتهم المهنية.

وتعليقاً على ذلك، قال نائب الرئيس لحلول التوظيف في بيت.كوم سهيل المصري "لقد قمنا عبر هذا التصميم الجديد، بإعادة تنظيم مواردنا للتركيز على احتياجات الباحثين عن عمل، ومنحهم الأدوات والمعلومات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم، كما قمنا بتبسيط عملية إنشاء السيرة الذاتية والبحث عن وظائف والتقدم إليها. ويهدف هذا التصميم الجديد لدعم أعضاء موقعنا البالغ عددهم 30.7 مليون، ومساعدتهم على إيجاد الوظائف المناسبة لهم، من خلال توفير خيارات سهلة وفعالة".

ويواصل بيت.كوم النمو عاماً بعد عام، ففي عام 2017 وحده، تم الإعلان عن أكثر من 142,000 وظيفة على بيت.كوم، ووصل عدد المرات التي بحث فيها أصحاب العمل عن السير الذاتية إلى أكثر من 1,700,000 مرة، كما تواصلت الشركات والمنظمات التي تبحث عن موظفين، مع حوالي 1,5 مليون مرشح عبر بيت.كوم.

وإلى جانب ذلك، تم تحديث القسم الخاص بأصحاب العمل، والتي تستخدمه أكثر من 40,000 شركة ومنظمة ومؤسسة حكومية عبر كافة أنحاء المنطقة، حيث تم تسهيل عملية تصفح الموقع، وتبسيط صفحات المنتجات، والأدوات، إضافة إلى تعزيز مصادر التوظيف والموارد البشرية المجانية، كما تم تصميم حلولاً مخصصة للشركات الصغيرة والناشئة.

وأضاف المصري: "ستتمكن الشركات والمنظمات، من خلال هذا التصميم الجديد والمعلومات القيّمة، من توظيف المرشحين بفعالية أكبر، إذ قمنا بتحسين حلول التوظيف التي نقدمها لتتناسب مع احتياجات وأهداف الشركات المتنوعة، كما أضفنا المزيد من الموارد والأدوات لمساعدتها على البحث عن المرشحين بسهولة أكبر. ونحن نتطلع لدعم المزيد من الشركات خلال هذه السنة ومساعدتها على تلبية كافة احتياجاتها".