قادة ثنائية إبراهيم هاشم فريق بابكو إلى تجاوز فريق الكهرماء في الدور النصف نهائي من منافسات كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم بهدفين نظيفين، والتأهل إلى المباراة النهائية التي سيلاقي خلالها فريق جارمكو. وأقيمت المباراة أمس الأول على ملعب نادي بابكو بعوالي.



ولم ترتق المواجهة لمستوى يفوق المتوسط، وكان بابكو هو الأفضل في اللقاء الذي قدم مستوى متميزا وأداء عاليا استحق على إثر ذلك الفوز والتأهل للمباراة النهائية، إذ نجح مدرب الفريق محمود عبدالرحمن في فرض أسلوب اللعب من خلال كسب معركة وسط الملعب وتشكيل الخطورة من خلال السرعة في الأداء والالتزام بالهدوء، والنجاح في التمرير مما جعل الفريق يكون أكثر سيطرة على الكرة والتحكم بها، وينجح في أكثر من مناسبة من تهديد مرمى الخصم وتسجيل هدف بطريقة فردية رائعة من المتألق إبراهيم هاشم الذي مر من المدافعين في المنطقة وسدد الكرة في المرمى عند الدقيقة "35". ولم يكن الكهرماء بالمستوى المتوقع في اللقاء نتيجة للغيابات المؤثرة في صفوفه للظروف مختلفة مما جعل مدرب الفريق حمد التميمي يفقد عناصر مهمة في هذا اللقاء وتكون لديه الخيارات محدودة، وانتهى الشوط الأول بتقدم بابكو بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصلت الكتيبة الحمراء التفوق من خلال تسجيل هدف سريع عن طريق النجم المتألق إبراهيم هاشم عند الدقيقة "50" هذا الهدف أعطى أريحية إلى بابكو الذي تعامل بهدوء مع أجواء اللقاء وحافظ على النتيجة لينهي اللقاء بفوزه بهدفين دون رد والتأهل إلى نهائي المسابقة من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.