التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان، في مكتبه، الأربعاء، رئيس مجلس إدارة جمعية اقرأ لعلوم القرآن، رياض آل رحمة، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة، حيث تم استعراض إنجازات جمعية اقرأ لعلوم القرآن خلال الفترة الماضية، والتي تم خلالها تنفيذ أهداف الجمعية وسعيها لنشر الثقافة القرآنية بين أفراد المجتمع للإسهام في خلق جيل قرآني واعٍ، بحيث يكون القرآن الكريم محوراً لحياة الفرد والمجتمع، عبر ترسيخ الوعي بأهمية الارتباط بكتاب الله والاقتداء به.

وأشاد حميدان بما اطلع عليه من برامج وأنشطة للجمعية، مؤكداً الدور المميز الذي تقوم به في نشر الثقافة القرآنية، بما يعزز التماسك الاجتماعي ونشر أسس الدين الحنيف وتكريس أصول وقيم العمل والعطاء والتسامح والتكاتف وغيرها من القيم التي حثنا عليها القرآن الكريم، مشدداً على دعم الوزارة لكافة جهود الجمعيات الخيرية والتطوعية ومنظمات المجتمع المدني، بما يعزز مبادئ الشراكة المجتمعية.

كما تم عرض خطط الجمعية المستقبلية الرامية إلى تنشيط الحراك الاجتماعي من خلال القرآن الكريم عبر مختلف الفعاليات والأنشطة وتدريس علوم القرآن الكريم.



من جانبه، نوه آل رحمة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دعم منظمات المجتمع المدني وبالأخص جمعية اقرأ لعلوم القرآن، مؤكدين مواصلة العمل والعطاء في خدمة القرآن والمجتمع.