استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد مملكة البحرين المشارك في فعاليات القدس عاصمة الشباب الإسلامي برئاسة وزير شؤون الشباب والرياضية هشام الجودر.

وفي بداية اللقاء رحب بوفد مملكة البحرين، مشيداً بدعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لدولة فلسطين وقضيتها العادلة من أجل الوصول إلى حل شامل ودائم يحفظ للشعب الفلسطيني حقه الأصيل والمشروع مؤكداً على عمق العلاقات الثنائية المميزة التي تربط الشعبين الشقيقين الفلسطيني والبحريني.



وأكد الرئيس محمود عباس أن القدس عاصمة دولة فلسطين هي عاصمة الشباب الإسلامي والمسيحي وكل دعاة الحرية والسلام في العالم.

ومن جانبه نقل هشام الجودر تحيات وتقدير حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الى الرئيس الفلسطيني مشيداً في ذات الوقت بالعلاقات القوية والتاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة فلسطين في مختلف المجالات وخاصة الجانب الشبابي والرياضي.



وعلى هامش المشاركة في فعاليات القدس عاصمة الشباب الإسلامي قام سعادة هشام الجودر بزيارة الى قبر الرئيس الفلسطيني الراحل، ياسر عرفات، ووضع أكاليل الزهور على قبره، إجلالاً واحتراماً.

كما اجتمع وزير شؤون الشباب والرياضة مع محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني حيث تم خلال اللقاء التأكيد على العلاقات الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة فلسطين كما تم التباحث حول التعاون المشترك في الجانبين الشبابي والرياضي.