رفع الاتحاد البحريني لكرة السلة درجة التحضيرات للحدث الاستثنائي الكبير المتمثل في حفل سحب قرعة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة في نسخته الثانية "أغلى الكؤوس" والذي يقام الإثنين القادم عند الساعة السابعة مساء على صالة زين بأم الحصم.

وأكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة السلة أنور شرف أن الاتحاد يعمل على قدم وساق للظهور بأفضل صورة خلال مراسم سحب قرعة كأس خليفة بن سلمان؛ وذلك نظراً لما تحمله البطولة من اسم غالٍ على قلوبنا.

وأضاف: "عقد الاتحاد سلسلة من الاجتماعات مع الجهات المعنية المختلفة التي تساهم في تنظيم هذا الحدث الكبير، حيث تم الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لتقديم حفل مميز".



وسيكون حفل القرعة منقولاً على الهواء مباشرة عبر قناة البحرين الرياضية.

كما أكد شرف أن الدخول لحفل قرعة كأس خليفة بن سلمان سيكون عبر الدعوات الشخصية فقط، موضحاً أن الاتحاد أعد خطة تنظيمية متكاملة لتسهيل عملية الدخول للصالة خلال الحفل.

وتابع: "شرع الاتحاد في توزيع الدعوات على كبار الشخصيات والأندية المحلية المنضوية تحت اتحاد السلة، إضافة إلى الشخصيات السلاوية المعاصرة، والشركات الراعية لمسابقات الاتحاد، ورجال الصحافة والإعلام، وكل من ينتمي لأسرة كرة السلة".

ونوه شرف بالدعم اللامحدود الذي يحصلون عليه من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الذي يولي اهتماما كبيرا لكل صغيرة وكبيرة في الاتحاد.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات أن الاتحاد بات بمثابة خلية النحل التي تعمل لإنجاح مراسم سحب قرعة أغلى الكؤوس، مبيناً أن الحفل سيشتمل على عدد من الفقرات بالإضافة لعملية سحب القرعة التي ستكون مفتوحة باستثناء صاحبي المركز الأول والثاني في الدور التمهيدي من دوري زين لكرة السلة اللذين سيمنحان أفضلية للعب على رأس كل مجموعة في البطولة.