استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير عضو مجلس النواب ماجد الماجد، حيث تم خلال اللقاء بحث أبرز الموضوعات التي تتعلق بتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المملكة.

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة بالنائب ماجد الماجد، مشيدةً بجهوده وجهود كافة النواب الأفاضل بالمجلس في إبراز الملاحظات والمقترحات التي تتعلق بتعزيز جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالمملكة.



وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات والبرامج التي تتعلق بالقطاع الصحي والتي ستساهم في تطوير وارتقاء مستوى الخدمة الصحية، هذا إلى جانب مناقشة عدد من القضايا والمقترحات والخطط التطويرية على صعيد توسعة إطار الخدمات الصحية ورفع درجة كفاءتها بالشكل الذي يلبي مجمل إحتياجات وتطلعات كافة المواطنين بالمملكة. كما تم بحث موضوعات ذات العلاقة بالطلبات المقدمة المواطنين.

ومن جانبه أعرب النائب ماجد الماجد في ختام اللقاء عن عميق شكره وتقديره لوزيرة الصحة، مثنياً على تجاوب وتعاون الوزارة المتواصل وجهودها التنسيقية مع السلطة التشريعية والذي يهدف إلى خدمة صالح المواطن البحريني وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للجميع.