- العواضي يدعو للتصويت بالانتخابات المقبلة من أجل مستقبل تجاري أفضل

- الأهلي: نعيش عرسا ديمقراطيا تجاريا في البحرين

- الشمري: دعم كامل لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة



- السلوم: مواكبة التغيرات بما يناسب أصحاب الأعمال

....

أكد رجل الأعمال خالد الزياني أن من واجبنا أن نعمل لتهيئة صف آخر للقيادة ومواصلة تحقيق الأهداف التي نسعى إليها لخدمة شعب البحرين، لافتا إلى أن كتلة "شراكة" بانتخابات غرفة التجارة والصناعة المقبلة تعمل منذ أكثر من 9 أشهر لخدمة شعب البحرين والعمل على تسهيلات تجارية وصناعية قادمة.

وأوضح، خلال لقاء تشاوري عقدته الكتلة
بحضور رواد أعمال وأعضاء من الكتلة، بدعوة من عضو الكتلة رامز العواضي أن الغرفة شهدت تغيير وتنظيم غير مسبق وأن من سيستلم الغرفة الدورة المقبلة سيشهد ذلك.

وأشار إلى أن
انضمام العواضي للكتلة يزيد من القوة والاصرار لتحقيق أهداف الكتلة.

من جانبه، دعا العواضي في كلمته الجميع إلي التصويت في الانتخابات 10 مارس من أجل مستقبل تجاري وصناعي أفضل.

من جهته، قال رجل الأعمال وعضور الكتلة ناصر الأهلي "رغم أنه وجه جديد في الغرفة إلا أنه كان يعمل في لجان مصغرة".

وأضاف أن الغرفة تحتوي على مزيج من الخبرات السابقة والشباب.


ونوه بأننا نعيش عرسا ديمقراطيا تجاريا في البحرين، وسنكون شركاء مع الجميع في غرفة التجارة والصناعة".

وفي السياق، أكد رجل الأعمال وعضو كتلة شراكة لانتخابات الغرفة عبدالحكيم الشمري أن التسهيلات المتوفرة للشباب والتجارة تسمح لهم بالنمو والتوسع في المجال الخاص لسيولة الأنظمة والإجراءات التي عمدتها الغرفة.

وأضاف :"نرغب بتعديل أو تغيير بعض الأمور بما يناسب مصالح أصحاب الأعمال، ونؤكد مدى حرصنا على دعم أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة، والدور الكبير لهم في إنجاح هذا العرس الانتخابي".

وأوضح رئيس جمعية البحرين للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعضو الكتلة أحمد السلوم أنه يعمل في الغرفة منذ 8 سنوات وان التغييرات التي حدثت في البحرين بالمجال التجاري والصناعي منذ 20 سنة كان لا بد لها، وهذا ما قامت به الغرفة والتي عمدت لمواكبة التغييرات بما يناسب أصحاب الأعمال.


ومن جهته، قال رئيس اللجنة الإعلامية لحملة شراكة إن البعض لا يدركون أهمية دور غرفة التجارة والصناعة، منوها إلى قانون الافلاس الذي تعمل عليه شراكة وسيتم تداوله الدورة القادمة بهدف مساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في حالة الإفلاس.

وتضم كتلة شراكة 17 عضواً يمثلون مختلف القطاعات التجارية والصناعية، وهم أحمد السلوم وأحمد بن هندي وجمال الكوهجي وخالد الزياني ورامز العواضي ورياض البيرمي وعبدالحسين ديواني وعبدالحكيم الشمري وعبدالوهاب الحواج وعلي حسن وعيسى الرفاعي والدكتورة لمياء أحمد ومحمد ساجد ومحمد فخرو وناصر الأهلي ونبيلة الخير والشيخة هند بنت سلمان آل خليفة.