استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات التخطيط العمراني عصام خلف، بمكتبه، شيخة سلطان الخلاصي من إدارة صيانة المباني بالوزارة، بمناسبة حصولها على درجة الماجستير من جامعة جورج واشنطن الأمريكية، فرع البحرين، حيث قدمت نسخة من أطروحتها حول تحسين إدارة الأصول لمشاريع صيانة المباني الحكومية في الوزارة.

وأثنى خلف على جهود المهندسة شيخة الخلاصي في نيل هذه الدرجة العلمية، مشيداً بما تضمنته الدراسة وعلاقتها المباشرة ببيئة العمل والتي تهدف إلى تطوير النظام المستخدم في إدارة صيانة المباني وتحديد نقاط الضعف فيه والمعوقات التي تؤثر سلباً على أداء النظام بهدف رفع كفاءته وفعاليته للاستفادة منه في مشاريع صيانة المباني ليكون أكثر سهولة في استخدامه من قبل الموظفين.

وأكد الوزير بأن الإدارة العليا تشجع مثل هذه المبادرات التي ترفع من تحصيل الموظف العلمي وجودة المشاريع التي تنفذها الوزارة.



بدورها قدمت المهندسة الخلاصي شكرها وتقديرها للوزير على دعمه وتشجيعه الدائم للموظفين وحثهم على الجد والمثابرة في العمل وتطوير ذاتهم وزيادة تحصيلهم العلمي لتحقيق الأهداف المنشودة.

حضر الاستقبال وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط، والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة القائم بأعمال الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة رائد الصلاح، ومدير إدارة صيانة المباني بالإنابة رضا حسين ميرزا.