رفع رئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة خالص التهنئة وأحر التبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة الإنجاز الرياضي الرائع والمشرف الذي حققه لاعبو منتخب الشباب لكرة السلة بفوزهم بلقب البطولة السادسة عشرة للشباب التي المقامة في سلطنة عمان الشقيق.

وقال رئيس نادي المحرق إن "ما حققه أبناء البحرين الأوفياء يعكس مدى ما يتمتعون به من عظيم الولاء والوفاء والعرفان لبحريننا الغالية وقيادتها الحكيمة".

كما هنأ رئيس نادي المحرق بهذه المناسبة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل العاهل المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، مشيداً بدعمهما ورعايتهما للشباب والرياضة في مملكتنا الغالية، ومتابعتهما الميدانية لكافة المنتخبات الوطنية في مشاركتها الخارجية.



كما قدم رئيس نادي المحرق التهنئة لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيداً بالدور البارز الذي يقوم به سموه في قيادة اللعبة للمزيد من الإنجازات والنقلة التي أحدثها سموه منذ استلامه لرئاسة الاتحاد.

وأشاد رئيس نادي المحرق بالجهد الذي بذله أفراد الجهازين الإداري والفني للفريق، وتمنى رئيس نادي المحرق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية في ظل القيادة الحكيمة.