سجلت لاعبة منتخبنا الوطني للبومسي فجر البنعلي ذكرى مميزة في بطولة تركيا الدولية والمصنفة نجمة واحدة بحصولها على الميدالية الذهبية في إنجاز جديد يسجل إلى اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الذي يسعى على الدوام لتحقيق شعار ورؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية باعتبار العام الحالي 2018 عام الذهب.

وتمكنت فجر البنعلي من الحصول على الميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق في منافسات البومسي التي يشارك فيها 500 لاعب ولاعبة يمثلون العديد من دول العالم.

وهنأ رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط اللاعبة فجر البنعلي بحصولها على الميدالية الذهبية، مشيداً بالمستويات الرفيعة التي تقدمها فجر البنعلي وحرصها على تقديم أفضل المستويات والظفر بالميداليات، مشيراً إلى أن الميدالية الذهبية تعطي حافز كبير لمواصلة الجهود في الفترة القادمة وأشاد بجهود المستشار والمدير الفني توفيق نويصر.



وأبهرت فجر البنعلي الجميع وتزينت بالميدالية الذهبية في منافسات البومسي، حيث بدأت مشوارها بفوزها على التركي ثريا قوناي بنتيجة "6.60 مقابل 5.66"، وفازت بعدها على اللاعبة الألمانية انجليكا بوبمبان بنتيجة "7.16 مقابل 6.53".

وفي الدور نصف النهائي، تمكنت فجر البنعلي من الفوز على التركية ديليك إيدر بنتيجة "7.14 مقابل 6.77"، قبل أن تقدم أفضل المستويات في النزال الختامي وتتمكن من الفوز على التركية نزاهات إسلام لتصعد على منصة التتويج وتتقلد الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق.

من جانبه، أعربت اللاعبة فجر البنعلي عن بالغ سعادتها بحصولها على الميدالية الذهبية، مشيدة بالدعم اللامحدود الذي حصلت عليه من مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، وأوضحت أنها حرصت على تقديم أفضل المستويات والخروج بالميدالية الذهبية، مشيدة في الوقت نفسه بجهود المستشار والمدير الفني توفيق نويصر.

ويشارك في بطولة تركيا الدولية والمصنفة نجمة واحدة مركز الدوي بـ 3 لاعبين في منافسات القتال.

ويمثل مركز الدوي في البطولة بقيادة المدرب الوطني عبدالله الدوي 3 لاعبين هم: عيسى محمد بوطيبة، وعبدالله فؤاد عتيق، وإبراهيم علي الكعبي.

ويأمل لاعبي الدوي تسجيل إنجاز للبحرين في مشاركتهم، حيث يمتلك اللاعبين مستويات مميزة.