تنظم جمعية البحرين العقارية معرض البحرين للوساطة العقارية 2018 للمرة الأولى في البحرين تحت رعاية وزير الاشغال وشؤون البلديات عصام خلف الأربعاء والخميس 14-15 مارس المقبل في فندق بلازا البحرين، بالتعاون مع شركة تعابير للاتصالات والتسويقية.

وقال رئيس الجمعية ناصر الأهلي "تبلورت فكرة المعرض قبل 3 سنوات في الوقت الذي تشهد فيه البحرين قفزات كبيرة في مجال العقارات تماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030 التي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات غير النفطية. وأجريت دراسة جدوى لفكرة المعرض، الذي يأتي ليقلص الفجوة بين العرض والطلب في سوق العقارات السكينة والتجارية المعروضة وليكون بمثابة منصة سنوية لالتقاء البائع والمشتري تحت سقف واحد".

وأضاف "حظي المعرض باهتمام ودعم واسع بدءاً من الوزير الذي أعرب عن أهمية الفعاليات العقارية وقدم لنا دعمه اللا محدود لإنجاح المعرض. كما ينظم المعرض بشراكة استراتيجية مع مؤسسة تمكين، ودعم لوجستي من غرفة تجارة وصناعة البحرين، إضافة إلى دعم عدد من مؤسسات القطاع العام والخاص ذات العلاقة، والرعاية الإعلامية لعدد من القنوات الاعلامية والمطبوعات المتصلة بهذا المجال".

وحول أهمية المعرض أوضحت أسيل المهندس الرئيس التنفيذي لشركة Expressions، الشركة المنسقة لإدارة وتسويق المعرض "يضم المعرض مختلف العقارات الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بأسعار ومقاييس تلبي احتياجات الجميع في مكان واحد ما يسهل عملية التعامل مع العروض من العقارات، حيث يخدم المعرض شريحة هامة من المستثمرين في الاقتصاد المحلي، والمنتفعين من الخدمات السكنية وحديثي الزواج، وكثير من المستثمرين الخليجيين، كما يوفر المعرض فرصة الالتقاء بمسوقي العقارات والسماسرة المعروفين إلى جانب مقدمي الخدمات المساندة التي يحتاجها أي مالك عقار."