قال سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البحرين عبدالرضا الخوري إن البحرين قوية بأهلها ووحدتهم وتلاحمهم مع القيادة الحكيمة وإخلاصهم للوطن.

وأقام السفير حفل عشاء بمقر إقامته الاثنين على شرف رئيس مجلس النواب أحمد الملا، والخريجين البحرينيين من جامعات الإمارات.


وأعرب عن تقديره "لما يقوم به المسؤولون ممن تخرجوا من الجامعات الإماراتية من أعمال طيبة في عملية النهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها البحرين في ظل قيادة جلالة الملك والحكومة الرشيدة، ولما يقومون به من عمل مشرف في تنمية وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين".



وأكد السفير أن "ما يجمع بين البلدين الشقيقين علاقات قديمة ضاربة في جذور التاريخ مبنية على الصدق والأخوة والمصالح المشتركة وهي في تطور مستمر نابعة من رغبة مشتركة بين القيادتين الحكيمتين والشعبين لتطويرها وتعزيزها لخدمة البلدين والشعبين الشقيقين".

وأضاف "كل شيء جميل في البحرين، وهي حلوة بأهلها وقيادتها وشيوخها، حلوة بترابها وسمائها وشواطئها، حلوة بانفتاحها وسماحتها، حلوة بإرثها الحضاري والثقافي. والبحرين قوية رغم التحديات التي تواجهها والشعب البحريني شعب مثقف وواع وناضج سياسياً ويعي ما يدور حوله. البحرين قوية بأهلها ووحدتهم وتماسكهم والتفافهم وتلاحمهم مع القيادة الحكيمة وإخلاصهم لهذا الوطن"، مشيداً أشاد بدور الصحافة البحرينية في عكس الصورة المشرقة ودعم العلاقات الممتدة بين البلدين.