عيسى بن علي: رعاية سيدي الوالد مصدر فخر واعتزاز

تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أقام الاتحاد احتفالية استثنائية بمناسبة قرعة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال وذلك بحضور محمد بن مبارك المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء وهشام الجودر وزير الشباب والرياضة وعبدالرحمن عسكر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية وعدد من كبار الشخصيات.

وأقيمت الاحتفالية في صالة زين البحرين بأم الحصم بحضور العديد من المدعوين والجماهير البحرينية، حيث اشتملت على عدد من الفقرات المنوعة المعدودة من قبل اللجنة المنظمة للحفل.

وألقى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة كلمة بالاحتفالية أشاد من خلالها سموه بالرعاية الكريمة للوالد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه للرياضة والرياضيين في مملكة البحرين، لافتاً سموه إلى أن إطلاق بطولة الكأس على اسم "خليفة بن سلمان" في الموسم الماضي كان الحدث الأبرز في تاريخ كرة السلة البحرينية، وأصبحت هذه الكأس "أغلى الكؤوس".

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن اعتزازه بما حققته هذه البطولة الغالية من نجاحات وما أضافت عليه للعبة من مكاسب عديدة، مؤكداً سموه عن كمية الفخر لدى أسرة كرة السلة البحرينية لكون الكأس تحمل مسمى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مساهمة الشركات الوطنية في دعم بطولة كأس خليفة بن سلمان و كذلك أنشطة الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيرا سموه إلى ما تشكله هذه المساهمة من شراكة وطنية عالية.

وقد أسفرت القرعة عن التالي، المجموعة الأولى ضمت فرق المنامة، البحرين، الرفاع، النجمة، النويدرات والحد.

وفي المجموعة الثانية ضمت فرق الأهلي، الاتحاد، مدينة عيسى، سترة، المحرق سماهيج.