مدريد - براءة الحسن

لا حديث في مدريد يعلو على حديث أم المعارك .. "باريس سان جيرمان"، فالمباراة قد تنهي موسم ريال مدريد أو قد تحييه.

وتلقى زيدان قبل تلك المباراة الهامة ضربة قوية بتأكد غياب أحد أبرز ركائزه الأساسية، الظهير الأيمن داني كارفخال، عن مباراة الذهاب للإيقاف، بعد رفض استئناف النادي الملكي.



ما يؤرق زيدان أكثر في هذا الغياب، أنه سيواجه باريس سان جيرمان صاحب الجبهة اليسرى الهجومية النارية بقيادة نيمار.

ومع عدم قيام ريال مدريد بأي تعاقدات فإن الخيارات البديلة أمام زيدان لتعويض كارفخال ضيقة للغاية.

ولم يحدد زيدان المركز الذي سيلعب من خلاله ناتشو في مواجهة باريس سان جيرمان سواء في الجانب الأيمن لتعويض كارفخال أو المشاركة في قلب الدفاع بدلاً من راموس أو فاران مع تواجد المغربي أشرف حكيمي في الرواق الأيمن.

ولا يفضل زيدان فكرة مشاركة حكيمي في مواجهة نيمار بسبب تعرض المغربي لانتقادات جماهير بيرنابيو بسبب ظهوره بشكل مخيب للأمال في أكثر من مباراة منها مواجهة ليغانيس التي أدت لتوديع ريال مدريد لقب كأس ملك إسبانيا بشكل مبكر في الموسم الحالي.

ولا يمتلك حكيمي أي خبرة لمواجهة لاعب بثقل نيمار، في مباراة حياة أو موت، لذلك بنسبة سيكون ناتشو هو خيار زيدان على الرواق الأيمن.

***

ناتشو.. المنقذ دائماً!

باختصار ناتشو هو جوكر ريال مدريد، بتقديمه عروض رائعة في كل المراكز الخلفية "قلب الدفاع، الظهير الأيسر، الظهير الأيمن" وفي كل مركز يقدم مستويات جيدة.

ويمتلك ناتشو أرقاماً جيدة للغاية عندما يشغل مركز الظهير الأيمن حيث شارك في 17 مباراة في هذا المركز نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في 15 مباراة وخسر مباراة واحدة وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل.