مدريد – براءة الحسن

العد التنازلي قد بدأ، وريال مدريد ليس لديه خيار آخر، "أكون أو لا أكون".

موقعة مساء الأربعاء هي الأهم لأبناء العاصمة الإسبانية، فالذهاب إلى باريس بنتيجة واضحة من شأنها أن تخفف عليهم مهمتهم الصعبة أمام الفريق الباريسي الذي لايكل ولا يمل من الانتصارات منذ بداية الموسم.



في تقاريرنا لهذا العدد ذكرنا إيماننا بمقدرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على تخطي العقبات في البطولة التي يحبها هو وريال مدريد. وهنا نستعرض معكم بعضاً من آراء الجماهير المدريدية من أمام ملعب سانتياغو برنيابيو خلال جولة extra sport قبيل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

"مصطفى ناصر" القادم من باريس لمتابعة وتشجيع فريقه قال:" انا مشجع للنادي الملكي وساتابع مباراته هنا وفي باريس. ورغم أن فريق باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة يبلي بلاء حسناً إنما ريال مدريد عودنا على الصحوة القوية وليلة الأربعاء ستكون واحدة منها."وأضاف:" في كرة القدم هناك أوقات جميلة وأوقات صعبة، وعدم تصدر الدوري المحلي لا يعني أن الريال غير قادر على المنافسة أوروبياً".

إلتقينا أيضاً بـ"منصف مرعي" من الجزائر لمناصرة ريال مدريد أيضاً ولم يختلف كثيراً رأيه عن باقي جماهير الريال التي أتت لمشاهدة المباراة إذ تحدث إلينا قائلاً:" وجودي هنا اليوم هو إيمان مني بفريقي، وتعتبر هذه المباراة قمة أوروبية بين نجوم كبار".

وأضاف:" نعلم أن نتائج الريال سيئة وأن باريس خاصة بقدوم نيمار فريق قوي جداً لكننا نتمنى فوز الريال ولذلك قدمنا".

أما "حسن سلامة" من المغرب فيجد أن زيدان لم يتبق له أي مخرج إلا دوري أبطال أوروبا ويقول:" نهاية كل مدرب هي موسم خال، لذلك يجب على زين الدين زيدان التفكير في هذه البطولة والتركيز عليها".

ويعول أكثر جماهير الريال على مشاركة الثلاثي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما الـ BBC نظراً للفورمة التي يظهر بها الريال عندما يكون فريق الريال مكتمل وبأفضل حالاته.