شارك سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، في فعاليات اليوم الرياضي الوطني لمملكة البحرين التي أقيمت الثلاثاء بالحرس الملكي، بحضور سمو الرائد الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة، وسمو النقيب الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة.

وبهذه المناسبة، أكد قائد الحرس الملكي أن قوة دفاع البحرين تؤمن بأهمية الرياضة العسكرية، التي تضمن المحافظة على مستوى اللياقة البدنية لمنتسبيها، حيث إنها تعد من أهم الخصائص الواجب توفرها في المقاتل العسكري، مشيداً بما تحظى به الرياضية العسكرية من دعم لا محدود من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، ومتابعة مستمرة من المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين لقطاع الرياضة العسكرية.

وأثنى قائد الحرس الملكي على المكانة المميزة التي تبوأتها الرياضة العسكرية بقوة دفاع البحرين والتي تجلت عبر إنجازات رياضية عسكرية متعددة في المحافل الإقليمية والدولية.

وتأتي فعاليات اليوم الرياضي الوطني لمملكة البحرين تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي وذلك لكافة الوزارات والهيئات الحكومية.