تفضل فخامة المصري عبدالفتاح السيسي بزيارة جناح قطاع النفط والغاز البحريني في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول (إيجبس 2018) الذي أقيم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير 2018، حيث كان في استقباله لدى وصوله للجناح مدير إدارة الاتصال المؤسسي بشركة بابكو، نواف الغانم.

وأعرب الغانم عن جل الفخر والاعتزاز بزيارة الرئيس المصري لجناح الوفد البحريني، مثمناً دور الزيارة في إثراء فعاليات جناح الوفد البحريني في تلك التظاهرة الدولية الجليلة.

تجدر الإشارة إلى أن بابكو شاركت ضمن وفد مملكة البحرين المشارك في وقائع مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول (إيجبس 2018)، حيث شارك الوفد البحريني بجناح متميز استعرض أهم المبادرات والاستراتيجيات التي يتم تطويرها وتنفيذها وفق توجيهات وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة من أجل الارتقاء بقطاع الطاقة والوفاء بمتطلبات هذا القطاع الحيوي في الحاضر والمستقبل.

كما تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر إيجبس 2018 استقبل أكثر من 500 شركة و15 ألف متخصص من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومجلس التعاون الخليجي وأوروبا والأمريكتين وآسيا. ضم المعرض أجنحة مخصصة لـ12 دولة لا سيما مملكة البحرين، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، والنرويج، وروسيا، واسكتلندا، وكوريا الجنوبية، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية. كما شهد المعرض زيادة ملحوظة لأجنحة الدول المشاركة مما يعكس اهتماماً عالمياً ملحوظاً بقطاع البترول والغاز في المنطقة، ويؤكد على أهمية مؤتمر إيجبس 2018 كمنصة دولية هامة.