ضمن إطار المشاركة في كافة الفعاليات الرياضية المقامة على مستوى المملكة بمناسبة اليوم الرياضي الوطني ، احتفلت شركة بتلكو بمقرها الرئيسي بهذا اليوم الرياضي و الذي تضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المقامة في نادي بتلكو للموظفين بالهملة.

وشملت الفعاليات عددا من الألعاب الحركية و الترفيهية بهدف خلق جو رياضي مفعم بالألفة والتناغم بين أفراد أسرة بتلكو مثل لعبة تسديد الهدف، ومباراة كرة القدم المصغرة، تمارين التحدي والتحمل وكرة السلة وغيرها من الالعاب المختلفة التي أشاعت روحا من البهجة و المودة.

كما قامت شركة بتلكو باستضافة عدد من الشركات المعنية بالصحة واللياقة البدنية بغرض الترويج لمنتجاتها وخدماتها وفي نهاية اليوم تم توزيع الجوائز على المشاركين الفائزين والذين اجتازوا التحديات الخاصة بالألعاب.

وفي هذا اليوم تؤكد شركة بتلكو من خلال فعالياتها الرياضية على أهمية تبني الرياضة كأسلوب حياة صحي عصري لموظفيها.

يشار إلى أن اليوم الرياضي الوطني، الذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية، يهدف إلى ترسيخ مفهوم الرياضة المجتمعية وجعلها أسلوب حياة بما يسهم في تعزيز الصحة العامة بين أفراد المجتمع المحلي كما ورد في قرار رؤساء اللجان الأوليمبية في مجلس التعاون الخليجي بتخصيص يوم للرياضة خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير.