تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقيات تهنئة من عدد من كبار المسؤولين في المملكة بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، رفعوا فيها أسمي آيات التهاني والتبريكات لسموه بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

وأكدوا في برقياتهم أن هذه الذكرى العزيزة جسدت أعمق معاني التلاحم الوطني والتوافق والتكامل بين الشعب وقيادته الحكيمة، مشيرين إلى أن البحرين حققت خطوات سباقة ونهجاً يحتذى به بين دول العالم في مسيرة البناء والتحديث الشامل بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

ودعوا الله في برقياتهم أن يحفظ سمو ولي العهد وأن يمتعه بموفور الصحة والسعادة وأن يديم على البحرين نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتها الحكيمة.

وتلقى سمو ولي العهد برقيات تهنئة من الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، والفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وفائقة الصالح وزيرة الصحة، ود.محمد علي بن الشيخ منصور الستري مستشار جلالة الملك لشؤون السلطة التشريعية، والفريق الركن ذياب النعيمي رئيس هيئة الأركان، والشيخ طلال بن محمد آل خليفة نائب وزير الداخلية.