نظم بنك البحرين والكويت، الثلاثاء، يوماً رياضياً لموظفيه حافلاً بالأنشطة والفعاليات الممتعة، بالتزامن مع إقامة يوم البحرين الرياضي الوطني السنوي الثاني، تنفيذاً للتوجيهات السامية من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، لتخصيص يوم رياضي دعماً لجهود القيادة التي تحرص على دعم الرياضة وتعزيز مفاهيم الصحة العامة.

وأقيمت الفعاليات في نادي النجمة، واشتملت على ألعاب متعددة مثل كرة القدم وركوب الدراجات واليوغا ومارثون المشي ومحاضرات عن الصحة والتغذية السليمة.

وأتيحت الفرصة للموظفين لاستقطاع جزء من وقتهم خارج العمل والمشاركة في هذا الحدث الذي حضره أيضاً أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك، مؤكدين دعمهم التام للحدث الرياضي الوطني الذي تشهده البلاد.



وحول مشاركة بنك البحرين والكويت في يوم البحرين الرياضي، قال الرئيس التنفيذي للبنك رياض ساتر "لقد كان اليوم الرياضي لبنك البحرين والكويت حافلاً بالمرح والنشاط والحيوية، بما يعكس روح البنك الحقيقية كعضو نشط وفعال في المجتمع البحريني، وداعم قوي للمبادرات الوطنية الهامة مثل يوم البحرين الرياضي. إننا في بنك البحرين والكويت نحرص على تشجيع جميع الموظفين باستمرار على اتباع أسلوب حياة صحي، وذلك من خلال طرح مبادرات تنمي الثقافة الصحية وتنشر الوعي بأهمية الرياضة في حياة الإنسان".