شاركت هيئة تنظيم سوق العمل الوزارات والهيئات الحكومية في فعاليات اليوم الرياضي الوطني الثلاثاء، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وبتوجيهات الرئيس التنفيذي أسامة العبسي.

وأثنى الرئيس التنفيذي على هذه المبادرة لما لها من انعكاسات إيجابية على المجتمع على أكثر من صعيد فهي من ناحية، تسهم في تعزيز الوعي وترسيخ مفهوم الرياضة المجتمعية، للتخلص من الأمراض والحفاظ على البنية الجسمانية والنفسية السلمية، كما أنها تنعكس إيجاباً على زيادة العلاقات الاجتماعية والترابط بين أفراد أسرة الهيئة.

وأشار العبسي الذي شارك الموظفين في أنشطة اليوم الرياضي، إلى تنظيم الهيئة بالتعاون مع نادي مدينة عيسى الرياضي مجموعة من الفعاليات الرياضية لموظفيها من الجنسين على ملاعب وصالات النادي الرياضية للرجال والنساء، والتي شملت كرة القدم والسلة، والمشي لمسافة 3 كيلومترات، إلى جانب توفير خدمة الفحص الطبي بالتعاون مع كل من وزارة الصحة ومستشفى البحرين التخصصي، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية الأساسية لقياس الضغط والسكر وغيرها.

وأكد العبسي أن هذه المناسبة لا تقتصر على كونها مناسبة رياضية، وإنما لها بعد اجتماعي يسهم في خلق التجانس والتلاحم والترابط بين موظفي الهيئة بفروعها المنتشرة بمحافظات المملكة المختلفة.

وفي ختام اليوم الرياضي كرم الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل الفرق الفائزة في سداسيات كرة القدم والسلة وتوزيع الميداليات والكؤوس.