أكد مدير الأركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة أن الحرس الوطني يسعى وبتوجيهات من الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، لرفع مستويات الوحدات إدارياً وعملياتياً مع التركيز على الخطط التطويرية للأدوار والواجبات التي تقوم بها وحدة الإسناد الإداري بشقيها الفني والطبي ودورها في الجانب العملياتي لوحدات الحرس الوطني بما يحقق أعلى مستويات الجاهزية لتنفيذ الواجبات الوطنية المنوطة بالحرس الوطني بجاهزية وكفاءة عالية.

ورعى مدير أركان الحرس الوطني ختام ورشة عمل للإسناد الإداري الفني والطبي في العمليات صباح الأربعاء، والتي نظمتها مدرسة التدريب ليوم واحد بمشاركة قادة الوحدات والكتائب في معسكر الصخير.

وأشار آمر مدرسة التدريب قبل ختام الورشة إلى أنه تم استعراض العديد من الخطط التطويرية للدور الفني والطبي للإسناد الإداري بما ينعكس على تحسين الأداء للوحدات مؤكداً أن الجميع بذلوا جهوداً متميزة لإنجاح أهداف هذه الورشة .

وفي الختام، شكر مدير الأركان المنظمين والمنتسبين للورشة وأثنى على الجهود التي بذلوها من خلال مشاركاتهم النظرية في إعداد الخطط والمقترحات والتي تأتي بالتزامن مع عمليات التطوير المستمرة للحرس الوطني.