توج مركز "الهملة" فريق أسامة المويشي بطلاً بالكأس لسداسيات ضربات الجزاء، ضمن فعاليات يوم البحرين الرياضي سداسيات في ضربات الجزاء على ملعب العشب الصناعي الكبير وبمشاركة 8 فرق يمثلون أعضاء المركز وأبناء القرية، حيث بلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب الـ60 لاعباً تنافسوا على هذه البطولة.

وقسمت الفرق إلى مجموعتين تلعب بنظام الدور الواحد رغبة من المركز لإعطاء الفرصة للجميع للمشاركة الأكبر ليتأهل من كل مجموعة فريقين للدور نصف النهائي، وهو الدور الحاسم الذي يحدد هوية البطل مع الوصيف وصاحبي المركز الثالث والرابع، حيث تأهل للدور نصف النهائي فريق حسن عبدالعال وفريق أسامة المويشي، وفريق الديوانية بقيادة عبدالشهيد عبدالعال يرافقه فريق حسين الهدار.

واستطاع فريقا أسامة المويشي وحسين عبدالشهيد الهدار التأهل لنهائي السداسيات، فيما استطاع فريق أسامة المويشي إحراز اللقب حل فريق البسطة ثانياً رغم تألق حارسه مرماه محمود الهدار، حيث تمكن الفريق من الفوز ببطولة السداسيات فيما حل فريق حسين الهدار ثانيا، وحل فريق عبدالشهيد عبدالعال ثالثا، فيما حل فريق حسن عبدالعال رابعاً بقيادة خليل محمد خليل.

وتم تتويج فريق أسامة المويشي بالكأس بطلاً لسداسيات ضربات الجزاء مع مكافأته النقدية، فيما تم تكريم فريق حسين الهدار بكأس الوصيف ومكافأته النقدية، ونال فريق الديوانية الميداليات البروزية وكأس المركز الثالث ومكافأته النقدية، فيما خصصت مكافأة مالية للفريق الرابع.

وقال أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله إن هذا النشاط الرياضي البسيط يأتي من ضمن أنشطة المركز ضمن فعاليات يوم البحرين الرياضي، وحاز على إعجاب الجميع من خلال المشاركة الواسعة لأعضاء المركز وأبناء القرية والجمهور الذي تابع هذه السداسيات حتى نهايتها شاكراً للجميع حضورهم ومشاركتهم.