رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين النائب الأول لرئيس الوزراء، بمناسبة حلول الذكرى السابعة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن التصويت على ميثاق العمل الوطني يعد بداية مباركة لمسيرة الإنجاز الحضاري في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.

وقال إن هذا اليوم الشعبي يعد مصدر فخر واعتزاز؛ لما ترتب عليه من مكتسبات في الحركة الوطنية وأدت إلى تحقيق العديد من الإنجازات في شتى المجالات بما فيها الرياضية.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن التأييد الشعبي الواسع لميثاق العمل الوطني شكل صورة التفاف كبيرة حول القيادة الرشيدة توافقا مع توجهات جلالة الملك لوضع البحرين في مصاف الديمقراطيات المتقدمة، علاوة على ترسيخ أسس التنمية الشاملة في شتى المجالات بما فيها الرياضية.

وأكد أن الميثاق يعبر عن الرؤية الثاقبة لعاهل البلاد، مشيراً إلى ما تضمنه الميثاق من نقاط مفصلية شكلت انطلاقة للمشروع الإصلاحي للملك، علاوة على كونه مرحلة جديدة ومتطورة من خلال ما رسمه الميثاق من ثوابت جامعة لأبناء البحرين.

وجدد رئيس اتحاد الكرة في ختام تصريحه التأكيد على أن الميثاق هو صورة رائدة وسامية للمعاني الوطنية النبيلة، مؤكداً أن نسبة 98.4% رسمت صورة الولاء والتلاحم مع القيادة الرشيدة نحو بناء مسيرة الإصلاح والتقدم والازدهار.