قال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم، إن الذكرى السابعة عشرة لميثاق العمل الوطني مناسبة وطنية هامة لشحذ الهمم وتجديد العهد والولاء للقيادة السياسية في مملكة البحرين.

وأكد الغتم، بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني، أن هذه المناسبة هي موطن فخر واعتزاز لكل بحريني غيور على وطنه، إذ إنها تمثل إجماعاً وطنياً وتلاحماً بين القيادة السياسية الحكيمة والشعب الذي أكد حبه وولاءه لمملكة البحرين ولقيادتها الرشيدة.

ورفع الغتم بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني.

وقال الغتم: "إن العمل البلدي في مملكة البحرين شهد تطوراً مطرداً منذ اليوم الأول لميثاق العمل البلدي، والذي كان أول تجلياته في تطوير التجربة البلدية واستحداث المجالس البلدية المنتخبة من قبل المواطنين".

وأردف: "ها نحن اليوم نتحدث عن إنجازات على مختلف الأصعدة والميادين، ونشهد تطوراً مستمراً للتجربة الإصلاحية في مملكة البحرين، الأمر الذي يتطلب منا جميعاً شحذ الهمم لكي تستمر مسيرة البناء والعطاء لهذه الأرض الكريمة".

وشدد الغتم على ضرورة الحفاظ على المكتسبات الوطنية واستمرارية العمل بجد واجتهاد والعمل من أجل رفعة راية البحرين عالية خفاقة في جميع الميادين.