احتفت شركة "إكسبرس موني" للحوالات المالية السريعة، إحدى أكثر شركات تحويل الأموال موثوقية في العالم، بالجهود التعاونية الدؤوبة لوكلائها في مملكة البحرين تقديراً لمساهمتهم في تحقيق نمو دائم لعمليات الشركة في البلاد.

وجاء هذا التكريم خلال فعاليات "ملتقى 2017-2018"، البرنامج السنوي الذي تنظمه الشركة لتكريم شركائها من الوكلاء وتوزيع الجوائز عليهم. ويشكل ملتقى "إكسبرس موني"، الذي يقام للعام الرابع على التوالي، واحداً من أهم الفعاليات التي تنظمها الشركة، حيث يجمع تحت مظلته عدداً من كبار موظفي وممثلي شركة "إكسبرس موني" مع شركائها من الوكلاء لتكريم النجاحات التي أحرزوها على مدار العام.

وقال نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال لدى "إكسبرس موني" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا ورابطة الدول المستقلة أرفيند مايلر "شركاؤنا من الوكلاء هم أحد أبرز المحفزين لجهودنا وسعينا للمضي قدماً، فهم يمثلون الوجه المشرق لعلامتنا أمام عملائنا في مملكة البحرين. ويعد ملتقى "إكسبرس موني" السنوي بمثابة منصة مهمة تتيح لنا تكريم وكلائنا على جهودهم الدؤوبة ومساهماتهم القيمة في مساعدة الشركة على دفع مسيرة نجاحها إلى الأمام وتعزيز اسمها وحضورها في المملكة. ويواصل وكلاؤنا الكرام تقديم الدعم القوي لتحقيق جميع أهدافنا سواء فيما يتعلق بتطوير أعمالنا أو إثراء تجربة العملاء. ومن خلال ’ملتقى 2017-2018‘، توجّهنا بالشكر لجميع شركائنا على دعمهم الكبير وإيمانهم الراسخ بعلامتنا. ونحن على ثقة تامة من أننا -وبالتعاون مع شركائنا- سنحافظ على حضورنا القوي والمتنامي في مملكة البحرين وغيرها من الأسواق حول العالم خلال العام 2018 والسنوات القادمة".

تجدر الإشارة إلى أن "إكسبرس موني" توفر خدمات تحويل الأموال من مملكة البحرين إلى أكثر من 200 ألف موقعاً في 165 دولة حول العالم. وكانت الشركة قد أبرمت اتفاقيات شراكة مع عدد من أبرز شركات الصرافة، والمؤسسات المالية الموثوقة في البلاد لتقديم باقة متنوعة من خدمات تحويل الأموال بما في ذلك التحويل والاستلام النقديّ والحسابات الائتمانية والمحافظ النقديّة عبر الهاتف الجوّال.