احتفل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة باليوم الرياضي الوطني بإقامة مباريات ودية في الكرة الطائرة وسلسلة من الفعاليات الرياضية المصاحبة على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

وكان الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد في مقدمة المشاركين، مع باقي أعضاء مجلس الإدارة الذين حرصوا جميعاً على ارتداء الزي الرياضي مع مجموعة من المدربين وقدامى اللاعبين وموظفي الاتحاد وأعضاء اللجان العاملة ومنتسبي اللعبة الذين عاشوا أجواء رياضية سادتها الألفة والمودة والمحبة.

وبهذه المناسبة، أكد أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي أن الاحتفال باليوم الرياضي من قبل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يأتي في إطار حرص مجلس إدارة الاتحاد على مشاطرة البلاد بهذه الاحتفالية الوطنية السنوية وينسجم مع الجهود التي تقوم بها اللجنة الأولمبية البحرينية في هذا الصدد والتفاعل الرسمي والشعبي الكبير مع هذه المناسبة.



وأضاف الحلواجي بأن اتحاد الكرة الطائرة يحرص على الاحتفال باليوم الرياضي إيماناً منه بأهمية الرياضة في تعزيز الصحة العامة للمجتمع بما يسهم في تكوين جيل قادر على تحقيق التنمية في كافة المجالات إذا ما كان يتمتع بالصحة الجسدية والذهنية تماشياً مع القول المشهور "العقل السليم في الجسم السليم"، منوهاً كذلك إلى أن اليوم الرياضي يحمل في طياته أهدافا وطنية واجتماعية متكاملة تستثمر من خلالها الطاقات الكامنة لدى المواطنين لتجسيد وحدة التلاحم بين كل أطياف وفئات المجتمع البحريني من المواطنين والمقيمين.

وأكد الحلواجي اهتمام أسرة الكرة الطائرة بإحياء اليوم الرياضي باعتباره واحدة من المناسبات الوطنية التي تحظى باهتمام كبير من كافة شرائح المجتمع منوهاً بالتفاعل الإيجابي والحراك الكبير الذي عاشته البحرين في هذه الاحتفالية، وهو ما يعكس وعي المجتمع البحريني بأهمية الرياضة في الارتقاء بالمجتمع.