أكد وزير شؤون مجلس الوزراء محمد المطوع، أن العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تشكل نموذجاً لعلاقات الأخوة المتميزة التي ترتكز على أسس متينة من القربى والإيمان بوحدة المصير المشترك، كما أن هذه العلاقات تحظى بكل الرعاية والاهتمام من قبل القيادة الحكيمة في البلدين الشقيقين.

وأشاد المطوع خلال استقباله بمكتبه صباح الخميس، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين، عبدالرضا عبدالله خوري، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي بالمملكة، بما تتميز به العلاقات البحرينية - الإماراتية من تطور ونماء مستمر يجسد مدى عمق روابط الأخوة والمحبة التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

ونوه المطوع بالجهود التي بذلها عبدالرضا عبدالله خوري خلال فترة عمله الدبلوماسي كسفير لبلاده بالمملكة في تعزيز أواصر التعاون والمحبة بين البلدين الشقيقين والارتقاء بها في مختلف المجالات، متمنياً له النجاح والتوفيق فيما سيوكل له من مهام في الفترة المقبلة.



من جانبه، أعرب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة عن شكره وتقديره لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً على ما حظي به من رعاية واهتمام خلال فترة عمله في المملكة، وهو ما يعكس العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.