أجرى رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بحضور أمين السر المساعد، الدكتور خالد أحمد، وعضو مجلس الإدارة توفيق الصالحي، المدير التنفيذي بالاتحاد حيدر الزعبي وحسين السكران مدير التجهيزات، زيارة تفقدية لقرية البحرين الدولية للقدرة عصر الخميس، وذلك للاطمئنان على جميع التجهيزات والاستعدادات الخاصة لانطلاق الكأس الغالية صباح الجمعة.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة لبطولة كأس جلالة الملك المفدى للقدرة من أجل إخراج هذه البطولة الغالية على الجميع بأزهى وأجمل صورة.



وحث سموه جميع اللجان العاملة بالبطولة على بذل أقصى درجات العطاء من أجل تحقيق رؤى وتوجهات مجلس الإدارة وعلى رأسه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في تحقيق أعلى درجات النجاح من جميع النواحي للبطولة الأغلى في سباقات القدرة البحرينية.

كما زار سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة استوديو القناة الرياضية واطلع عليه وعلى تجهيزاته والذي يعتبر إضافة نوعية وجديدة لقرية البحرين الدولية للقدرة والذي سيساهم في تحقيق تطلعات مجلس الادارة، مشيداً في الوقت نفسه بجهود وزارة شؤون الاعلام متمثلة بالقناة الرياضية وبحضور وتواجد قناتي ياس ودبي ريسنغ من دولة الإمارات.



كما رحب سموه بجميع الفرسان المشاركين وفرسان دولة الإمارات العربية المتحدة في بلدهم الثاني مملكة البحرين، واصفاً أن البطولة ستكون قوية من الناحية الفنية خصوصاً أنها تحظى بمشاركة نخبة من فرسان البحرين والإمارات وستتسم الندية العالية في جميع مراحلها.