احتفلت مدرسة ابن خلدون الوطنية باليوم الرياضي الوطني وسط مشاركة كبيرة من قبل الطلبة والطالبات الذين شاركوا في العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة.

وقالت مساعدة مديرة المدرسة الابتدائية نداء قناديلو إن الإحتفال باليوم الرياضي الوطني يأتي في إطار حرص مدرسة ابن خلدون الوطنية على الاحتفال بجميع المناسبات الوطنية لمملكة البحرين مثل الاحتفال بالعيد الوطني وسائر المناسبات الأخرى والتي تهدف من خلالها إدارة المدرسة إلى غرس قيم المواطنة والانتماء للوطن والقيادة.

وأضافت قناديلو " يعتبر اليوم الرياضي حدثا وطنيا هاما يحمل العديد من الأهداف النبيلة تتجاوز المفهوم الرياضي لتصل الى ما هو ابعد من ذلك في تعزيز مفهوم الهوية الوطنية بمعناها الحقيقي، ويفتح المجال أمام الجميع لتقديم صورة حضارية نابعة من التلاحم والتناغم الموجود بين فئات المجتمع البحريني محققةً كل معاني التسامح والمحبة".

وأكدت قناديلو أن اليوم الرياضي يهدف الى تأكيد ما تقوم به الرياضة من دور أساسي في بناء الجسم والعقل السليم للإنسان القادر على الإنتاج والإبداع، وبث الطاقة الإيجابية لديه للمساهمة في الارتقاء بكافة مكونات الحركة التنموية في المملكة مشيرة الى اهمية نشر ثقافة ممارسة الرياضة بصورة مستمرة وعدم اقتصار ممارستها على هذا اليوم لما لها من آثار إيجابية على المواطنين والمجتمع.

وعبرت قنايدلو عن خالص شكرها وتقديرها لكل الكوادر التي عملت وساهمت في إنجاح اليوم الرياضي بمدرسة ابن خلدون الوطنية، معربة عن اعتزازها الكبير بمشاركة المدرسة في هذه الاحتفالية الوطنية الضخمة والتي جسدت أسمى معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة.