هنأ نائب رئيس البرلمان العربي، النائب عادل العسومي، رئيس نادي النجمة الرياضي عيسى القطان، وأعضاء مجلس الإدارة وكافة جماهير ومنتسبي نادي النجمة الرياضي بمناسبة فوز فريق النادي لكرة القدم بكأس جلالته الملك المفدى لكرة القدم على نادي المحرق.

وأكد أن هذا الإنجاز المتميز بتحقيق لقب بطولة جلالة الملك ونيل الكأس يبين الرعاية الكبيرة والاهتمام الواضح الذي يوليه رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي في الاهتمام بمختلف الألعاب الرياضية حيث بات نادي النجمة منافس قوي في كل الألعاب الرياضية وحقق العديد من الإنجازات الخارجية والتي كان آخرها الفوز ببطولة آسيا لكرة اليد.

وتقدم نائب رئيس البرلمان العربي بجزيل الشكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتتويج فريق نادي النجمة بالميداليات الذهبية وكأس المركز الأول بعد فوزه في المباراة على فريق المحرق بركلات الترجيع فيما سلم سموه لاعبي فريق المحرق الميداليات الفضية.



وأعرب عن تقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاهتمامه ورعايته كافة الأنشطة الرياضية ودوره البارز في النتائج التي حققتها مملكة البحرين في الكثير من المحافل الرياضية وقيادته بكل كفاءة واقتدار الحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين بدعم سامٍ من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والذي كان له أطيب الأثر في تطور الرياضة البحرينية.

وأشاد العسومي بالمجهود الكبير الذي قام به لاعبو نادي النجمة الرياضي، وتفانيهم الواضح للصعود بمستوى اللاعبين والوصول بهم إلى هذا النجاح والتميز، معرباً عن شكره للاعبين على المستوى الراقي الذي قدموه وعلى هذا النجاح المبهر الذي حققوه.

كما أشاد بفريق نادي المحرق وبالمستوى الذي قدمة، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.