هنأ الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر نادي النجمة بمناسبة فوز فريقه الكروي الأول بلقب كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم، مؤكدا أن الإنجاز الباهر جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة على امتداد المباريات مما أهله لتحقيق لقب المسابقة الكروية الأغلى.

وأشاد بجهود مجلس إدارة نادي النجمة برئاسة عيسى القطان في إعداد الفريق بصورة متميزة، منوها بعطاء لاعبي الفريق في المباراة النهائية والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب الغالي.

وأكد الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للنادي في تهيئة اللاعبين لتحقيق الإنجاز المتميز في تاريخ النادي والذي يعتبر امتدادا لمسيرة النجاحات والإنجازات التي حققها النادي بجميع الألعاب الرياضية على المستوى المحلي والخارجي ليشكل أحد صروح العطاء البارزة على الساحة الرياضية المحلية.



كما أكد أن الإنجاز لم يأت من فراغ، فهو نتيجة عمل دؤوب وجهد متميز من مجلس إدارة النادي برئاسة عيسى القطان في دعم ورعاية الفريق وتوفير مختلف الظروف التي مهدت الطريق لتحقيق هذا اللقب الغالي.

ونوه عسكر بالأداء الكبير الذي ظهر عليه فريق نادي المحرق في المباراة النهائية مشيداً بالمستوى الراقي الذي قدمه الفريق في المسابقة متمنياً له التوفيق والنجاح وحظا أوفر في المسابقات الكروية المقبلة.



و أشاد عسكر بجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم في تنظيم المباراة النهائية لكأس جلالة الملك والتي عكست المكانة المرموقة التي تحتلها المسابقة، منوها بتكاتف كل الجهات الرسمية المعنية ودورها المتميز في إخراج المباراة بالصورة الطيبة التي تتناسب مع هذا الحدث الرياضي الكبير، كما اشاد بالحضور الجماهيري والتحلي بالروح الرياضية من قبل رابطة ومشجعي الفريقين واللذين رسما لوحة فنية جميلة غطت مدرجات ستاد البحرين الوطني.