استقبل عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شؤون الكهرباء والماء بمكتبه أحمد عبدالحميد الشيخ المدير العام لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية يرافقه عدد من المسؤولين بالمعهد، وبحضور المهندس عدنان محمد فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور مشيداً بجهود المعهد في خدمة الاقتصاد والتنمية في مملكة البحرين من خلال تنفيذ البرامج الأكاديمية وتقديم الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الخدمات المصرفية والتمويل والإدارة وغيرها، ومؤكداً الوزير دعمه ومساندته لجميع ما يقوم به المعهد من برامج تطويرية.



وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وبين قطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، حيث تم اطلاع الوزير على البرامج المتخصصة التي يقدمها المعهد لهذا القطاع من برامج ودورات وورش عمل ستسهم بشكل فعال في تطوير الكوادر المتخصصة العاملة في هذا المجال.


وفي ختام اللقاء أعرب أحمد الشيخ والوفد المرافق عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير ميرزا والمسؤولين على حسن الاستقبال والحفاوة، معبرين عن مدى العلاقة المتميزة بين الطرفين التي سوف يتم العمل على تعزيزها وتوثيقها لخدمة هذا الوطن العزيز، حضر اللقاء د.حمد هاشم مستشار الوزير.