كشفت جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية – رعاية اليتيم النقاب عن شعارها السنوي لعام 2018 والذي جاء هذا العام تحت عنوان "ما كان لله ينمو" ويتضمن قرابة 12 برنامجاً رئيسياً، بالإضافة إلى حزمة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المستمرة على مدار العام الجاري.

ودشنت الجمعية شعارها الجديد خلال فعالية احتفالية بمقرها في سار وحضرها أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الإدارة التنفيذية وعدد من الداعمين والمهتمين.

وخلال كلمة له بمناسبة حفل التدشين، ذكر نائب رئيس مجلس الإدارة مجيد الزيرة أن الجمعية ترعى قرابة 2293 يتيما، حيث لا يخفى ضخامة هذا العدد، لذلك ارتينأ بحاجتنا إلى العمل على صيغة تنظيمة جديدة تستمد قوتها من الاساليب الحديثة، ونحن اليوم هنا لنؤكد على الحرص الشديد لدى إدارة الجمعية في تطوير العمل الإداري بشكل متقن واستراتيجي، مما يسهم في تحقيق الرسالة التي تقوم عليها الجمعية.



وأضاف الزيرة: "اليوم ومع اقترابنا من الذكرى الخامسة عشر لتأسيس الجمعية، فقد خطونا خطوات مهمة ورائعة في سبيل تعزيز قيم الحوكمة في الإدارة وفق دليل متكامل أطلقناه قبل عدة سنوات لنحصد ثماره ونرى نتائجه التي انعكست إيجاباً في تقديم أفضل أنواع الرعاية والتنمية الشاملة لليتيم وأسرته".


وعن الشعار الجديد الذي أطلقته الجمعية "ما كان لله ينمو"، يشير الزيرة إلى أن الشعار يأتي كحاجة تنظيمية وتنسيقية للفعاليات المتعددة خلال العام 2018، وفق الخطة الموضوعة من اللجان العاملة في الجمعية.

هذا ويندرج تحت مظلة الشعار الجديد "ما كان لله ينمو" عدد من الفعاليات الرئيسية المرتقب إقامتها، منها الاحتفال باليوبل البرونزي لتأسيس الجمعية في مارس المقبل، وفعاليات يوم اليتيم العربي في أبريل، وحفل تكريم الطلبة المتفوقين "تفوقي مستقبلي" في شهر سبتمبر.

وشهد حفل التدشين فقرة زراعة الزهور والورود في فناء حديقة الجمعية، حيث شارك عدد من الايتام برفقة أعضاء مجلس الادارة والحضور في تزيين الحديقة.