أقام مركز شباب ابوصيبع، مهرجاناً رياضياً بمناسبة اليوم الرياضي للمملكة، حيث أقيمت فعاليات رياضية منوعة من قبل اللجان العاملة في المركز بدأت من خلال ماراثون رياضي شارك فيه ما يقارب من 45 فرداً بمختلف الأعمار بدأ من المقر الرسمي للمركز وسط القرية مروراً بخط سير امتد لقرابة التسعة كيلومتراً انتهى بنفس نقطة البداية.

وأقيمت بطولة اليوم الرياضي في تنس الطاولة حيث شارك في البطولة ما يقارب من 16 لاعباً أقيمت خلالها قرعة ومباريات إخراج المغلوب وفاز بالبطولة اللاعب علي عبد الرسول، فيما جاء اللاعب علي عبد الجليل في المركز الثاني في مسابقة الكبار .. أما في مسابقة تنس الطاولة للصغار أحرز المركز الأول اللاعب سيد حسن أمين جواد وفي المركز الثاني حسن حمزه سعيد زهير.


فيما أقيمت مسابقة الدراجات الهوائية بمشاركة أكثر من 25 لاعباً من مختلف الأعمار، حيث فاز بالمركز الأول اللاعب صادق جعفر وجاء وصيفاً علي سلمان داود، فيما جاء ثالثاً علي حسين تاريخ واختتم المهرجان الرياضي بمسابقة الرجل الحديدي وسط حضور جماهيري مميز من الأهالي بمشاركة 7 لاعبين حيث اشتمل هذا التحدي على 3 مسابقات أحرز فيها لقب الرجل الحديدي اللاعب محمود سمير.



وأحرز المركز الثاني اللاعب سيد مرتضى خليل وجاء بالمركز الثالث اللاعب عبدالله عيسى .. علماً أن هذا المهرجان المميز أقيم برعاية مؤسسة الحرمين ومطعم فيتوريا

وستوزع جوائز جميع المسابقات في حفل يقيمه المركز في المقر الأسبوع الجاري احتفاءً بالفائزين والمشاركين والطواقم التنظيمية لجميع المسابقات.