أكد رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية أحمد الأنصاري، أن البلدية وضعت تصوراً شاملاً لتطوير ممشى الاستقلال في مدينة عيسى، بإضافة بعض الألعاب والمرافق وتوسيع مساحة الرقعة الخضراء فيه، ضمن التزامها بإنشاء وصيانة الحدائق والمماشي وفق المعايير النموذجية التي تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين.

وقام الأنصاري ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، بجولة تفقدية في ممشى الاستقلال، حيث تم بحث احتياجات الممشى من الخدمات، وخصوصاً أنه من أحد المرافق الحيوية المهمة والذي يقصده أهالي المحافظة الجنوبية وعموم المواطنين والمقيمين من مختلف مناطق المملكة طوال الأسبوع، لممارسة الرياضة.

وأكد المدير العام أن البلدية قامت بحصر المواقع التي تحتاج إلى صيانة في الممشى، بحسب توجيهات الوزير ووكيل الوزارة لشؤون البلديات، حيث سيتم عمل اللازم لتصليحها وإعادتها إلى المستوى الذي كانت عليه، آملاً من الجميع التعاون مع البلدية للحفاظ على هذه المنجزات التي وجدت من أجل راحتهم.



فيما أشاد رئيس المجلس البلدي بجهود البلدية وعلى رأسها المدير العام، واهتمامها بصيانة وتطوير الحدائق والمماشي والمرافق العامة، وسعيها لتنفيذ مشاريع تجميلية وترفيهية جديدة ترتقي بالواقع الجمالي والعمراني للمناطق وتحقق تطلعات ساكنيها.