أحرز اللاعب زهير أحمد، الميدالية الفضية في بطولة الفجيرة الدولية المفتوحة للتايكوندو المصنفة G1 من الاتحاد الدولي والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 700 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة من مختلف العالم.

وقدم اللاعب زهير أحمد مستوى مميزاً في المواجهات التي خاضها وسط جهود بذلها المدير الفني للمنتخبات الوطنية للكاراتيه توفيق نويصر والمدرب سامي محمد.

وسجل اللاعب زهير أحمد إنجازاً جديداً للعبة التايكوندو بإحرازه الميدالية الفضية في بطولة الفجيرة الدولية، حيث استطاع أن يفوز على لاعب من أوزبكستان في مواجهته الأولى، ثم فاز على لاعب من أذربيجان في المواجهة الثانية قبل أن يخسر في المواجهة النهائية من لاعب الأردن على رغم أن لاعبنا زهير أحمد قدم مستويات مميزة في المواجهة.



ويشارك من البحرين في بطولة الفجيرة الدولية للتايكوندو كل من فوزية محمد ومحمد عبدالحميد وعبدالله فؤاد، وعبدالله فاعور، وجوانا محمد وولاء الدوسري وعلاء الدوسري.

وأكد اللاعب زهير أحمد أن المواجهة الختامية مع اللاعب الأردني كانت قوية وصعبة، وسعى للفوز فيها، مشيراً إلى أن الفوز بالميدالية الفضية سيكون حافزاً للحصول على الميدالية الذهبية في المشاركات القادمة، مقدماً الشكر والتقدير للمستشار والمدير الفني توفيق نويصر والمدرب سامي محمد على جهودهم الكبيرة التي بذلوها معه طوال الفترة السابقة.