أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار الأحد، عن توقيع اتفاقية تأجير مع دوز كافيه أحد أرقى المقاهي المتخصصة في منطقة الخليج، سيتخذ بموجبها مساحة في منطقة المقاهي والمطاعم الواقعة على الواجهة البحرية – والتي تعتبر المرحلة الأولى من مشروع واتر جاردن سيتي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البلاد العقارية للاستثمار زياد جناحي "هذه الخطوة تأتي لتعزز من مبادرة العديد من المقاهي والمطاعم في المنطقة للاستفادة من فرص النمو التي تقدمها الشراكة مع واتر جاردن سيتي.. تم تصميم منطقة المطاعم والمقاهي لتمنح المستأجرين وزوارهم تجربة فريدة مع الإطلالة البحرية على المارينا ومع المساحات الخارجية المخصصة لكل مقهى أو مطعم".

يذكر أن "دوز كافيه" هي شركة بحرينية كويتية مشتركة تأسست في الكويت عام 2016، وتمتلك وتدير سلسلة من المقاهي في دول الخليج حيث تم افتتاح أول فروعها في الكويت في شارع مبارك الكبير بالإضافة إلى فروعها في البحرين والسعودية ودبي وأبوظبي وقريبا عُمان والأردن. وهي متخصصة بتقديم أجود أنواع القهوة الساخنة والباردة، بمزيج من نكهات البن المميزة ومن أربع دول مختلفة مثل البرازيل وإثيوبيا وكوستاريكا وغواتيمالا، حيث تجمع وتحمص في إيطاليا. ويتميز دوز كافيه عن غيره بتصاميم فريدة وأجواء شبابية مغايرة بالإضافة إلى مستوى الخدمة التي يقدمها لرواده.



فيما قال الشريك الإداري لـ"دوز كافيه" بشارة عبده: "نؤمن بأن للبحرين موقع استراتيجي مهم بين دول الخليج ولديها إمكانيات كبيرة في جذب السياح والزوار ونحن ملتزمون للاستفادة القصوى من هذه الفرصة، بالإضافة إلى أن مشروع الواتر جاردن سيتي مشروع مميز ويعتبر من الدرجة الأولى ويحتوي على جميع المواصفات والمعايير المطلوبة، كما يحظى بموقع استراتيجي مهم في ضاحية السيف وبجانب السيتي سنتر ومطل على البحر من جميع الزوايا. نحن سعداء لتواجدنا ضمن هذا المشروع المميز".

ويتكون كل مطعم / مقهى من ثلاثة طوابق: الطابق السفلي، الطابق الأرضي، الميزانين وشرفات مميزة للجلوس في الهواء الطلق. وتتراوح مساحات التجزئة المعروضة للتأجير بين 160 و350 متراً مربعاً، وتشكل منطقة المطاعم على الواجهة البحرية فرصة مميزة للمطاعم والمقاهي الراقية بالإضافة إلى بعض المرافق الترفيهية.