أكدت الرئيس التنفيذي لشركة "سيجي" الشيخة د.إيشاع بنت محمد بن حمد آل خليفة، أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" قامت برعاية 50 مطعماً بالبحرين من أجل إحداث نقلة نوعية بالمطاعم المحلية، لعرض قوائم الأطعمة الشهية بالصور على الهاتف الذكي والتابلت مع السماح لمن لديه التطبيق بترشيح المطاعم المفضلة لديه لمن يريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتقوم الشركة حالياً بمخاطبة المطاعم من أجل تسجيلها بالتطبيق وتوفر الخدمات لها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات د.عبدالرحمن جواهري بإنتاج الشركة البحرينية الوطنية لتطبيقات تضاهي المستوى العالمي وتخدم قطاع مهم يخدم المجتمع البحريني.

وبينت د.إيشاع بنت محمد، أن الهدف من هذا المشروع هو خدمة قطاع المطاعم في زمن أصبحت فيه الصور أهم بكثير من الكلمة المطبوعة، مؤكدة أن ثمن الاشتراك بهذه الخدمة أقل بكثير من كلفة طباعة القوائم الطعام وتقوم الشركة حالياً بالعمل على إضافة عدد كبير من الميزات لهذا التطبيق تشمل خدمة البحث باستخدام اسم الطبق وخدمة الطلب عن طريق الهاتف الذكي.



يذكر أن البرنامج يقوم بتقديم دعم خاص للأسر المنتجة التي توفر الطبخ المنزلي حيث يقوم بتوفير هذه الخدمات لهم بأسعار منخفضة وذلك من أجل تشجيعهم عن بناء مشاريع ناجحه وطموحة.