تمكن لاعبو التايكوندو من تحقيق 4 ميداليات برونزية في بطولة الفجيرة الدولية المفتوحة للتايكوندو المصنفة G1 من الاتحاد الدولي والمقامة في دولة الامارات العربية المتحدة بمشاركة 700 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة من مختلف العالم. وأضاف اللاعبون 4 ميداليات إلى رصيد البحرين ليصبح المجموع حتى الآن ميدالية فضية واحدة و4 ميداليات برونزية.

واستطاع لاعبو التايكوندو وهم: نور عبدالحميد، فوزية محمد، وأفراح يوسف، وعبدالله معتوق، من تحقيق الميداليات البرونزية في البطولة التي تشهد منافسات قوية وإثارة وندية.

وتمكنت اللاعبة نور عبدالحميد من الفوز على لاعبة الإمارات في مواجهتها الأولى في وزن تحت 44 كيلوغراماً للناشئين، قبل أن تخسر من لاعبة الإمارات في نصف النهائي، أما اللاعبة أفراح يوسف فازت في الواجهة الأولى على لاعبة من عمان وخسرت في المواجهة الثانية من لاعبة من كازاخستان، فيما فاز عبدالله معتوق على لاعب من عمان والامارات والسعودية وخسر من كازاخستان، واللاعبة فوزية محمد فازت على لاعبة من الأردن والامارات وخسرت من أوزبكستان.



وأكد المستشار والمدير الفني لمنتخبات التايكوندو توفيق نويصر أن لاعبي ولاعبات التايكوندو قدموا مستويات جيدة في المنافسات، مشيراً إلى أن المنافسة كانت قوية للغاية وسط مشاركة كبيرة من لاعبي ولاعبات من مختلف دول العالم، متمنياً أن يتوفق اللاعبين في البطولات المقبلة وتحقيق الميداليات الذهبية.