ثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة زيارة هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة لصالة زين لكرة السلة في أم الحصم، مؤكداً سموه أن نجاح الاتحاد البحريني لكرة السلة في تنظيم هذه التصفيات هو نجاح لمملكة البحرين.

وأضاف: "نقدر الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة وتعاونها الدائم مع الاتحاد البحريني لكرة السلة وهذا يدل على حجم العمل الضخم الذي يبذله المسؤولين في الوزارة على كافة الأصعدة، الاهتمام المتزايد من قبل الوزير محل اعتزاز وتقدير ويؤكد على مدى تواصله مع الجميع".

وكان وزير شؤون الشباب والرياضة قد قام بزيارة إلى صالة زين لكرة السلة، حيث تفقد سعادته مرافق الصالة وأعمال الصيانة الجارية فيها، ووقف على آخر الاستعدادات ومدى جاهزية صالة زين بأم الحصم لكرة السلة تمهيدًا لاستضافة تصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة السلة والتي تستضيفها البحرين في الفترة ما بين الثالث والعشرين من فبراير وحتى السادس والعشرين من الشهر ذاته.

وتأتي الزيارة في إطار الاهتمام المتواصل والمتابعة المستمرة من قبل سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة، وذلك ضمن المساعي الحثيثة لتحقيق استضافة ناجحة في التصفيات الآسيوية كما هو معروف عن مملكة البحرين التي نجحت في تنظيم كبرى الأحداث الرياضية بامتياز كبير.