أعلن بنك البحرين الإسلامي "BisB" عن إطلاق حملة ترويجية لزبائنه يقدم من خلالها معدلات ربح سنوية مغرية على جميع منتجاته التمويلية إضافةً إلى استردادات نقدية، خلال فبراير الجاري.

وتأتي الحملة ضمن إطار حرص البنك على تقديم أفضل العروض التي تلقى رضا واستحسان الزبائن وتمنحهم كافة متطلباتهم واحتياجاتهم التمويلية.



وبصرحت دلال الغيص مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك قائلة: "يسعدنا أن نقدم لزبائننا من خلال هذه الحملة معدلات ربح سنوية وحصرية ومغرية على كافة منتجاتنا التمويلية المتوفرة لدينا، والتي نطمح من خلالها إلى تلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم اضافةً الى استردادات نقدية مجزية كمكافأة".

وأضافت "سيحصل الزبائن الذين سيتقدمون بطلباتهم للاستفادة من منتجات البنك التمويلية خلال شهر فبراير، سواءً كان تمويل السيارات لشراء سيارة جديدة أو مستخدمة، أو التمويل الشخصي "تسهيل"، الى جانب التمويل العقاري الذي يقدم العديد من الحلول العقارية لاستملاك عقار أو للاستثمار فيه، بالإضافة إلى منتج تمويل السكن الاجتماعي ومنتج الرهن المشترك الذي نقدمه بالتعاون مع بنك الإسكان، على معدلات ربح مخفضة وغير مسبوقة وتنافسية، بالإضافة إلى استرداد نقدي على التمويلات الشخصية المحولة إلى بنك البحرين الإسلامي من البنوك الأخرى وطلبات البطاقات الائتمانية الجديدة".



واختتمت "ندعو جميع الزبائن للاستفادة من الحملة الترويجية على منتجاتنا التمويلية المتوافقة تماماً مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يمكنهم الاستفادة من هذه الحملة عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع البنك أو مجمعاته المالية، أو ملء استمارة الطلب الموجودة في الموقع الإلكتروني للبنك، مشيرة إلى أن البنك يمتلك فريقاً متخصصاً في المبيعات مستعد للتواصل مع الزبائن وتلبية مختلف احتياجاتهم المصرفية".