حسم توبلي قمة الجولة الثالثة بدوري الأشبال لكرة الطاولة وتفوق على سار (3/2) بعد مواجهة قوية ومثيرة، وشهدت الجولة نفسها فوز البديع على البسيتين (3/صفر)، وباربار على سماهيج (3/صفر)، وعالي على الاتفاق (3/صفر)، فيما شهد دوري الناشئين فوز عالي على الفتيات (3/صفر)، وسماهيج على البحرين (3/صفر)، وباربار على الاتفاق (3/صفر)، وتوبلي على البديع (3/صفر)، وسار على البسيتين (3/صفر).

واستطاع توبلي أن يهزم سار في مواجهة القمة (3/2)، حيث فاز جاسم عبدالله على عباس عمار بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومحمد جعفر على السيدمصطفى باقر بالنتيجة نفسها، وتفوق أحمد جعفر على عباس عمار بثلاثة أشواط مقابل شوطين، فيما فاز سار بشوطين عن طريق إبراهيم حبيب على أحمد جعفر بثلاثة أشواط نظيفة وإبراهيم حبيب على جاسم عبدالله بثلاثة أشواط نظيفة.

وجاء فوز البديع على البسيتين (3/صفر) بانتصار السيدحسن محمود والسيدعلي محمد وهيثم محمد على مهدي حبيب وخليل محمد ومحسن علي بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن باربار من الفوز على سماهيج (3/صفر) بفوز محمد جواد وعلي صالح ومحمد عبدالعظيم على حسين جابر ومصطفى عبدالله وعلي حبيب بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي مواجهة أخرى، فاز عالي على الاتفاق (3/صفر) بانتصار محمد نادر ومجيد ناجي وحسن محمد على علي حسين وكرار حامد وعلي محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

وأصبح توبلي في صدارة ترتيب دوري الأشبال برصيد (24 نقطة) وعالي وباربار في المركز الثاني برصيد (20 نقطة).

أما في دوري الناشئين، تمكن عالي من الفوز على الفتيات (3/صفر) بانتصار سلمان محمد على أمروتي بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومؤمنل منصور على مريم العالي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وناصر إبراهيم على رقية الياسي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفاز سماهيج على البحرين (3/صفر) بفوز جاسم علي وحسين علي وعبدالله أحمد على حازم مصطفى وعلي هشام ومهدي حسن بثلاثة أشواط نظيفة.

واستطاع باربار أن يفوز على الاتفاق (3/صفر) بانتصار محمد صالح على محمد مجاهد بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز محمد جواد على قاسم هاني، فيما تفوق محمد عبدالعظيم على محمد فايز بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفاز توبلي على البديع (3/صفر) بفوز أحمد عباس وهادي عدنان ومحمد جعفر على السيدمحمد محمود والسيدحسن إبراهيم والسيدحسن محمود بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن سار من الفوز على البسيتين (3/صفر) بانتصار السيدحسين حسن وإبراهيم حبيب والسيدحسين عدنان على حسين علي ويعقوب يوسف وحسن محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

وبعد ختام الجولة، واصل سار صدارته للترتيب برصيد (21 نقطة)، وسماهيج وتوبلي في المركز الثاني برصيد (19 نقطة).