استقبل مجلس بن هندي وبحضور صالح بن عيسى بن هندي مستشار جلالة الملك للشباب والرياضة وسلمان بن عيسى بن هندي محافظ محافظة المحرق وخميس المقلة، عبد الرضا عبد الله خوري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي بالمملكة.

وخلال اللقاء، أشاد صالح بن هندي بما تتميز به العلاقات البحرينية ـ الإماراتية من تطور ونماء مستمر يجسد مدى عمق روابط الأخوة والمحبة التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل الرعاية الفائقة من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لرئيس دولة الامارات العربية المتحدة .



وأكد أن العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تشكل نموذجاً لعلاقات الأخوة المتميزة التي ترتكز على أسس متينة وقوية الامر الذي ظهر جليا من خلال العديد من المواقف الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.

ونوه بالجهود التي بذلها سعادة السيد عبد الرضا عبد الله خوري خلال فترة عمله الدبلوماسي كسفير لبلاده بالمملكة في تعزيز أواصر التعاون والمحبة بين البلدين الشقيقين والارتقاء بها في مختلف المجالات.



وقام السفير الاماراتي بجولة في مدينة المحرق وبعض مواقعها الاثرية والحضارية حيث استمع الى شرح من قبل محافظ محافظة المحرق عن تراثها وتاريخها العريق.

من جانبه، أعرب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة عن شكره وتقديره لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً على ما حظى به من رعاية واهتمام خلال فترة عمله في المملكة، وهو ما يعكس العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين مشيداً بمبادرة مجلس بن هندي والتي كانت متميزة وتعكس الترابط بين الشعبين الشقيقين. ​​​​​​​