استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه في قصر القضيبية، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين، عبدالرضا خوري، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي بالمملكة.

وخلال اللقاء، أشاد خالد بن عبدالله بالجهود التي بذلها خوري خلال فترة عمله الدبلوماسي سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين، في تعزيز أواصر العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين ضمن منظومة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبخاصة في ظل حرص حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، على الدفع بهذه العلاقات إلى أقصى مستوياتها لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين. وتمنى للسفير خوري دوام التوفيق والنجاح في مقبل حياته.

من جانبه، أعرب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عن بالغ شكره وتقديره لمملكة البحرين، قيادة وحكومة وشعباً، على ما لقيه من دعم ومساندة وترحيب طوال فترة عمله الدبلوماسي، مؤكداً أن الدعم الذي حظي به قد سهَّل مهام عمله على نحو يعكس عمق ومتانة العلاقات الإماراتية، البحرينية التي تجمع البلدين الشقيقين.