أدهش "أودي البحرين" ضيوفه بعرض لأرقى نماذج سيارات "أودي سبورت" من حيث الأداء على حلبة السباق، وفاجأ الحضور بمعاينة لسيارة A8 الجديدة كلياً، والتي من المتوقع أن تصل إلى السوق قبل رمضان المبارك المقبل. حيث استمتع الضيوف بيومٍ حافل بالأنشطة منحهم الفرصة لقيادة نموذجي Q5 وSQ5 اللذين تم إطلاقهما مؤخراً على الطرقات بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لـ "أودي سبورت" في البحرين.

كما وجه مركز "أودي البحرين" دعوةً خاصةً لمجموعة من العملاء المتميزين في الفترة بين 15-17 فبراير، ليستعدوا لحضور نشاطات حماسية ستدفع قلوبهم للتنافس على مضمار حلبة البحرين الدولية.



واحتفلت المجموعة المتميزة بالذكرى السنوية الأولى لطرح علامة "أودي سبورت" في البحرين، مع يوم كامل من القيادة على حلبة "فورمولا1" الشهيرة للسباق. وحظي العملاء بفرصة مدهشة لاختبار أروع سيارات "أودي سبورت" الرياضية، المتمثلة بسيارة R8 V10 الحائزة على عدة جوائز، علاوةً على أقوى سيارات TT حتى الآن، وهي Audi TT RS التي يوفر محركها ذي الخمس أسطوانات الذي تم تطويره حديثاً قوة 400 حصان - تترافق بصوت استثنائي يأسر القلوب.وبلغت مهارات القيادة أقصى حدودها حين تنافس الضيوف لتحقيق أفضل وقت قيادة لسيارات RS 3 وTT RS ضمن فعالية تجريبية مصممة خصيصاً تشتمل على مجموعة من المنعطفات التوضيحية التي اختبرها الفائزون في سيارة السباق RS 3 LMS. ويذكر بأن سيارة "أودي" طراز RS 3 LMS تتسارع من 0-100 كيلومتر/ساعة في غضون 4.5 ثانية، لتصل سرعتها القصوى إلى 265 كيلومتر/ساعة. وفي حزمة TCR، يقدم المحرك القوي ذي الأسطوانات الأربعة سعة 2 ليتر وهو معزز بتقنية حقن الوقود المباشر TFSI بما يصل إلى 257 كيلو واط "350 حصاناً".

كما تكاملت نماذج الأداء في مجموعة ’أودي‘ من خلال عرض سيارة Q5 التي أطلقت مؤخراً واستقطبت شعبية واسعة، إلى جانب نسختها المقابلة ذات الأداء المعزز SQ5. وتألق اليوم المفعم بالإثارة والتشويق مع المفاجأة التي قدمها "مركز أودي البحرين" لضيوفه وتمثلت بالمعاينة الحصرية لنموذج A8 الجديدة المتميزة.

وقال جيتان جيسن، مدير مبيعات "مركز أودي البحرين": "مشاركة ضيوفنا كانت رائعة، وكانوا مسرورين جداً منذ البداية وحتى النهاية مع تجارب اختبار مجموعة من سياراتنا، وأنشطة المصممة لتحدي مهاراتهم في القيادة".