أكد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح، أن اليوم الرياضي لمملكة البحرين شهد نجاحاً كبيراً، في ظل المشاركة الكبيرة من كافة أطياف المجتمع وفئة ذوي الإعاقة.

جاء ذلك، في برقيةرسمية بعثها رئيس المجلس الأولمبي، إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عبر فيها عن سعادته بنجاح اليوم الرياضي لمملكة البحرين والتنظيم الرائع لفعالية "FUN RUN"والتي أقيمت ضمن فعاليات اليوم الرياضي في إطار الحملة الترويجية لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر والمقرر إقامتها في العاصمة جاكرتا بإندونيسيا صيف العام الجاري.

وأشاد الشيخ أحمد الفهد الصباح بالنجاح الباهر للفعالية، معربا عن جزيل شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على ما بذلته من جهد وتعاون بناء لحسن تنظيم الفعالية وإخراجها بهذه الصورة المتميزة.



يذكر أن البحرين تعد المحطة الخامسة لإقامة هذه الفعالية الترويجية بعد أن أقيمت في كل من الهند وبنغلاديش وأبوظبي و الدوحة، حيث يحرص المجلس الأولمبي الآسيوي من خلال هذه الفعالية الترويج للدورة الآسيوية وذلك بمشاركة مختلف فئات المجتمع من الكبار والصغار.