أعلنت حلبة البحرين الدولية عن تخفيض يصل إلى 15% وطرح عروض مغرية جديدة على تذاكر منصة بتلكو والتي تبلغ 10% خلال سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 للعام 2018 والمقرر إقامتة خلال الفترة من 6 وحتى 8 أبريل المقبل.

وأعلنت أن الإثنين، هو آخر يوم للعرض والذي يطرح لأول مرة على تذاكر منصة بتلكو وذلك بنوعين، التذكرة الأولى ليوم واحد وهو يوم الجمعة 6 أبريل المقبل من السباق حيث يبلغ السعر الأصلي للتذكرة 60 ديناراً، بينما الآن ولفترة محدودة يبلغ سعرها بعد التخفيض 54 ديناراً، اما النوع الآخرمن التذاكر ليومي 7 و 8 أبريل المقبل وتبلغ سعر التذكرة 100 دينار قبل الخصم، وبعد الخصم تصل لـ 90 ديناراً.

وتصل نسبة التخفيض إلى 15 % على تذاكر المنصة الرئيية ومنصة المنعطف الأول، و 10% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة بتلكو ومنصة الفوز والجامعة. وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسية بـ127.5 دينار فقط شاملة التخفيض.

وينطلق سباق البحرين كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2018 والمكون من 21 سباق على تقويم الإتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي الخامس التي تحتضنه الحلبة.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الثلاثة، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسة أخرى وبطولات إقليمية. هذا إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وغيرهم من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريباً.