بتكليف من الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة محمد الذوادي في اجتماع لجنة المدربين الآسيوية والذي عقد في العاصمة التايلندية بانكوك مؤخراً.

كما تم توجيه الدعوة للمدير التنفيذي للاتحاد والحكم الدولي السابق عبدالخالق الصباح لحضور اجتماع لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي والذي سيعقد خلال الفترة من 25 وحتى 26 فبراير المقبل في مقر الاتحاد بتايلند.

ويتقلد محمد الذوادي عضوية لجنة المدربين منذ عام 1995 وحتى الآن وهو يتولى منصب سكرتير اللجنة نظراً لخبرته الطويلة وعطائه الطويل في هذا المجال، أما عبدالخالق الصباح فقد انتخب لعضوية لجنة الحكام خلال الدورة الحالية وتحديداً في الانتخابات التي جرت عام 2014 وحتى الآن لخبرته في مجال التحكيم.



ويدعم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة تواجد العديد من الكوادر الوطنية في الاتحاد القاري وهو ما يعكس مدى الكفاءة والقدرة التي تتمتع بها الكوادر الإدارية بمختلف تخصصاتهم والثقة الكبيرة من أسرة الكرة الطائرة الآسيوية بإمكاناتهم وخبراتهم، كما يحرص الاتحاد البحريني على التواجد في الاجتماعات القارية والدولية لتعزيز مكانة الكرة الطائرة البحرينية وتوطيد العلاقة مع تلك الاتحادات، بما ينعكس إيجاباً على الارتقاء باللعبة وتطويرها في المملكة.