يقيم نادي البحرين للتنس مساء الأربعاء، المباراة النهائية والحفل الختامي للنسخة الثالثة والعشرين من بطولة بنك البحرين والكويت "BBK" المفتوحة لناشئي التنس، التي ينظمها النادي خلال الفترة من 7 – 21 فبراير الجاري تحت برعاية الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر. 
وبحسب البرنامج العام لليوم الختامي للبطولة، تشهد ملاعب النادي بالجفير 3 مباريات نهائية ويعقبها تتويج الفائزين.
 وأشاد رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة برعاية البنك لهذه البطولة العريقة على مدى 23 عاماً، موضحاً أن رعاية البنك للبطولة سنوياً من أهم عوامل استمرارها ونجاحها.
ويبدأ برنامج الحفل الختامي في الرابعة عصراً بإقامة المباراة النهائية لمسابقة الفردي للفئة العمرية 10 سنوات بين اللاعب الباكستاني زين صديقي واللاعب الهندي فيوم جوبتا، وفي الساعة الرابعة والنصف عصراً تقام المباراة النهائية لمسابقة الفردي للفئة العمرية 8 سنوات بين الموهوبين البحرينيين هاشم التوبلي ومنافسه الدائم حسين جليل.
 وفي الخامسة تقام المباراة الرئيسة في البطولة على كأس مسابقة الفردي للفئة العمرية 14 سنة في لقاء بحريني خالص بين اللاعب علي الشريف ومنافسه عبدالله ناس، وبعد الانتهاء من المباريات يقوم عريف الحفل الدكتور سامي دانش بالإعلان عن حفل التتويج وإلقاء رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة كلمة النادي، ويختتم اليوم بتفضل كبار الحضور بتقديم الجوائز والكؤوس للاعبين الفائزين بالمراكز الأولى.
وتعتبر بطولة بنك البحرين والكويت المفتوحة للناشئين من بطولات التنس العريقة في مملكة البحرين، التي ينتظر موعد إقامتها سنوياً كل ناشئي التنس ويحرصون على المشاركة فيها بجدية، وقد إنطلقت البطولة للمرة الأولى في شهر فبراير من عام 1996 واستمر النادي في إقامتها سنوياً وتحقيق النجاح تلو الآخر من عام إلى عام، ووسجلت البطولة في هذا العام مشاركة 150 لاعباً ولاعبة من مملكة البحرين ومن أبناء الجاليات المقيمة في المملكة وبعض اللاعبين الناشئين من المملكة العربية السعودية، وحظيت البطولة باهتمام كبير وحضور جماهيري مميز.
وحقق اللاعب البريطاني تريستان مانيرز لقب الفردي للفئة العمرية 12 سنة بعد فوزه على اللاعب الهندي ريشي سوناواني بنتيجة 5-7 و6-3 و12-10 في مباراة قوية استمتع بها متابعي البطولة، وظلت نتيجتها معلقة ولم تحسم إلا في المجموعة الثالثة الفاصلة.